اَخر الأخبار

بليتش BLEACH التحميل و المشاهدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدينا اليوم انمي يعتبر الافضل من حيث الضراما

                                      بليتش   BLEACH


هي مانغا يابانية من فئة الشونن من تأليف رسام المانغا الياباني تايت كوبو، بليتش يتّبع أحداث قصة "إيتشيغو كوروساكي" بعد اكتسابه لطاقة الشينيغامي (تعني حرفيا "إله الموت) من شينيغامي آخر، ونظرًا لاكتسابه هذه الطاقة الجديدة فهو عليه القيام بواجبات الشينيغامي، والتي هي هزيمة الأرواح الشريرة والتي تسمى المجوفين أو الهولو (بالإنجليزية: Hollow) وقيادتهم إلى الحياة الثانية.

القصة: 

عميل الشينغامي
إيتشيغو كروساكي فتى مراهق يستطيع رؤية الأرواح. تظهر الشينيغامي روكيا كوتشيكي لتقاتل الوحوش المجوفة، حينئذٍ يقابلها إيتشيغو وهي مصابة نتيجة لذلك وتقرر إعطائه قوى الشينيغامي ويدافع عن عائلته. عندئذٍ يستلم إيتشيغو واجباتها في قتال الوحوش. يأتي أخوها بياكويا كوتشيكي (قائد الفرقة السادسة) ونائبه رينجي ليعيدها إلى مجتمع الأرواح.
غزو الريوكا
يدرب أوراهارا كيسي و يوروتشي (قائدان سابقان يعيشان في عالم البشر) إيتشيغو وأصدقائه أوريهيمي و سادو و إيشيدا لإنقاذ روكيا. يدخل إيتشيغو وأصدقائه وتعترضهم بعض القتالات من الحراس والقادة. يخدع سوسكي آيزن (قائد الفرقة الخامسة) الجميع لجعلهم يظنون أنه قُتل؛ لكن يظهر ويأخذ جوهرة داخل جسم روكيا تسمى الهوغيوكو ويهرب بها إلى عالم الوحوش المجوفة مع قائدي الفرقة الثالثة والتاسعة غين إيتشيمارو و كينامي توسين.

غزو الآرانكر

بعد مدة من هروب آيزن يظهران اثنان من الآرانكر ليختبران إيتشيغو لكنه عند المواجهة يسطير عليه المجوف الذي بداخله. يظهر شينجي هيراكو قائد الفيزورد لدعوة إيتشيغو للانضمام إليهم. يرسل مجتمع الأرواح 6 أشخاص من فرق مختلفة لمواهجة الهجمة المتوقعة للآرانكر الذين ظهروا على حين غرة، لكن قُتل معظمهم عدا قائدهم غريمجو الذي عاقبه توسين. بعدئذٍ ذهب إيتشغو إلى الفيزورد لكي يتعلم السيطرة على المجوف الذي بداخله. يكشف القائد الأعلى ياماموتو عن خطة آيزن أنه يريد صنع مفتاح الملك الذي يؤدي إلى قصر ملك الأرواح. تظهر مجموعة أخرى من الإسبادا للهجوم على المدينة لكن يتصدون لهم. يختطف الإسبادا ألوكيوراأوريهيمي؛ وعند إخبار القائد الأعلى يرفض إنقاذها فيقرر إيتشيغو الذهاب إلى الهيوكو موندو لإنقاذها.

غزو الهيوكو موندو

يدخل إيتشيغو وسادو وإيشيدا الهيوكو موندو ثم يلحق بهم روكيا ورينجي. يواجهون عدة قتالات من الإسبادا السابقين والحاليين أبرزهم ألوكيورا وغريمجو الذي هزمه إيتشيغو (السادس) ونويتورا (الخامس). بعد فترة من القتال الضاري المستمر يظهر قادة في الهيوكو موندو مرسلون من مجتمع الأرواح لمساعدة إيتشيغو وهم كينباتشي وريتسو أوناهانا ونائبتها إيساني و بياكويا ومايوري كوروتسوشي ونائبته نيمو. يهزم كينباتشي نويتورا ويهزم بياكويا الإسبادا السابع. و كانت ريستو موجودة لعلاج المصابين؛ وتوجه كوروتسوشي لمواجهة زايلبورو (الثامن) وهزمه. يقوم آيزن بعد ذلك بالكشف عن خطته الذي أوقع فيها بأربعة قادة سجناء في الهيوكو موندو وأنه متوجه إلى مدينة كاراكورا لتنفيذ خطته آخذًا معه الإسبادا الثلاثة الأوائل وتاركًا الهيوكو موندو في رعاية ألوكيورا.

الغزو الأبيض

يتجه آيزن إلى مدينة كاراكورا فيجد في انتظاره بقية القادة. يخوض القادة ونواب القادة معارك ضارية مع الإسبادا فيهزمون معظمهم. يظهر الفيزورد ليساعدوا في حماية مدينة كاراكورا. لكن يهزمهم آيزن وغين بينما يُهزم توسين. يلحق إيتشيغو وأبوه ويوروتشي وأوراهارا بهم ويخوضون معهم المعركة. يهرب آيزن قبل أن يهزم إيتشيغو والبقية ويتجه نحو مدينة كاراكورا الحقيقية.
لمشاهدة الانمي من here هنا

رايي الشخصي:


اعتقد بانه انمي جميل لا من حيث القصة و الرسم كدا التنوع في الشخصيات بحث تجد الكتير من الشخصيات الرائعة التي تشدك اليها لكن ما يعاب على هدا الانمي هو كثرة القصص الجانبية ولتي جعلت منه مملا في الكثير من الحلقات لكن عموما يبقى من افضل الانمي التي شاهدتها

معلومات اضافية:

النوع; اكشن ، كوميديا، مغامرات، فنون الدفاع عن النفس، شونين، قوة خارقة ، خارق
العمر المناسب; +13
بداية العرض; 2004-10-05
عدد الحلقات 366 هناك جزء ثاني باذن الله



ليست هناك تعليقات