اَخر الأخبار

top anime 2016 part 2 افضل انمي 2016 الجزء الثاني

                                                  Koutetsujou no Kabaneri


القصة :


تدور القصة في عالم في وسط ثورات حيث وحوشٍ بقلبٍ محمي بالحديد أجتاحت العالم. تُركز الأحداث في جزيرة هينوموتو التي تضم ملاجئ لحماية البشر من خطر تلك الوحوش المعدية التي تُعرف باسم كاباني. بطل الحكاية هو صبي يعيش في محطة آراغاني يُدعى إيكوما. يقوم بصناعة سلاح لمواجهة تلك الوحوش وتأتي فرصة لتجربة السلاح عندما يتحول العاملين في المحطة إلى كاباني.

النوع : أكشن، دراما، خيال، رعب

عدد الحلقات : 12 منتهي العرض .

                                         berserk 2016

نتيجة بحث الصور عن ‪berserk 2016‬‏

القصة :

تدور أحداث الجزء الأول حول نضمام غوتس إلى فريق من المحاربين يدعى “فريق الصقور” انضم إليهم بعد أن أصر عليه رئيس الفرقة “غريفث” عقب مبارزة بينهم و الفائز يربح الرهان ( كان رهان غريفث أن يبقى غوتس في الفريق) و بعد مرور 3 سنوات على انضمام “غوتس” للفرقة أدى الفريق المكون من القادة الثلاث المهمين و هم (غريفث الرئيس الأول ) و ( كاسكا نائبة الرئيس) و أخيراً (غوتس قائد المهاجمين) مهماته التي يتلقاها من الملك بكل إخلاص و وفاء له و طبعاً هذا أدى إلى ترقية الفريق و صعوده إلى القمة . و بعدما أحس “غوتس” أنه قد أكمل مهمته و اكتفى بهذا القدر من العمل لغيره و تحقيق حلم الآخرين قرر بأن يسعى وراء حلمه و أعلم جميع أفراد الفرقة بأنه يريد أن يغادرهم و طبعاً بعد إصرار الجميع عليه بالبقاء رفض “غوتس” حينها طلب “غريفث” من “غوتس” مبارزة تحدد مصير “غوتس”, أمامه خياران فقط إذا ربح المبارزة يصبح حراً , و إذا خسر يعود للفريق .


وفي الجزء الثاني بعد فوزه يتابع  غاتس رحلته اللامنتهية ظاهريًّا من أجل للانتقام. ليقف في طريقه مجرمون وأروح شريرة خيالية . فيقاتل أعدائه الذين يملكون قوىً خارقة .

عدد الحلقات : 12 

النوع : أكشن، دراما، خيال، رعب

                                            Kiznaiver



القصة :

تدور القصة في مدينة يوجد فيها نظام يدعى كيزونا. يربط هذا النظام الأفراد ببعضهم البعض وعندما يصاب فرد بأذى فأن الأفراد الآخرون يشعرون بذلك.

النوع أكشن، دراما، خيال علمي، إثارة

عدد الحلقات : 12 


                                        Flying Witch



القصة :


في أرض بوركت بجمال الطبيعه، تبدأ أشياء غريبة بالحدوث. [ماكوتو كاواتا]، بعمر 15 سنة، ساحره محترفه. تركت [يوكوهاما] مع [تشيتو]، قطَّتها السوداء، وذهبت للعيش في بيت أقربائها في [آوموري]. هناك حيث تبدأ التدريب كساحره. بالرغم من أنَّ قدرات [ماكوتو] مازالت محدودة بالطيران في السماء فقط، هيَ وأبناء عمها [كي] و[تشيناتسو] يفعلون الكثير في الخارج كل يوم...

عدد الحلقات : 12

النوع: كوميديا، شونين، شريحة من الحياة، خارق


                                    Bungou Stray Dogs



القصة :


تدور احداث القصة حول Atsushi Nakajima صبي طُرد من دار الأيتام فأصبح بلا مأوى , يصادف في يوم رجلاً و ينقذه ليكتشف لاحقاً أنه عضو في وكالة تحري يحمل اعضائها قوى خارقة , تتحرى هذه الوكالة القضايا الخطيرة التي يستعصي على رجال الشرطة و الجيش مجابهتها .

النوع: أكشن – كوميدي – غموض – سينين – خارق للطيبعة

عدد الحلقات : 12 

إختار أنيمي المفضل لديك عبر تعليق من أجل التصنيف القادم و السلام عليكم 




ليست هناك تعليقات