اَخر الأخبار

الـ iPhone 7 يحقق مبيعات خيالية بعد يوم من إطلاقه !


رغم أن هناك الكثير من الإنتقادات التي وجهها العديد من الخبراء و النشطاء التقنيين للهاتف الجديد iPhone 7 و هو الهاتف الذي أعلنت عنه شركة آبل بشكل رسمي خلال الأيام الماضية إلا أن هذا لم يمنع الشركة من تحقيق نجاح كبير جدا مع هاتف الـ iPhone 7 ، حيث أنه في أقل من اسبوع إستطاعت شركة آبل ان تبييع جميع الكمبية المتوفرة لديها من هواتف الـ iPhone 7 بل إن شركة آبل قد أفادت بأن الطلب على هواتف الـ iPhone 7 في تزايد مستمر و هي تعمل حاليا على إنتاج المزيد من الهواتف من اجل تلبية حاجة السوق .

نسبة الطلب على هواتف iPhone 7 قد إرتفعت لتصل إلى أزيد من 375 في المئة ، و هي نسبة جيدة جدا تصل إليها آبل مقارنة بالسنة السابقة حيث كانت مبيعات الآيفون تسير في الوضع الطبيعي و لم يكن هناك اي إقبال كبير كما هو الحال مع هاتف الـ iPhone 7 .























و رغم أن العديد من المستخدمين يعتقدون بأن هاتف الـ iPhone 7 لا يحتوي على أي مميزات جديدة إلا أنه يبدوا أن اصحاب هذا الإعتقاد قليلون جدا و ذلك لكون هاتف الـ iPhone 7 قد تزايد الطلب عليه من طرف أكثر من 29 دولة حول العالم .

الناس ينتظرون إفتتاح المتاجر

منذ صباج اليوم بدأ عرض هواتف الـ iPhone 7 في المحلات التجارية الكبيرى حول العالم و الإقبال على الهاتف كبير جدا و التجار يطالبون شركة آبل بدفعة جديدة من الهواتف و هو الشيء الذي لم تتوقعه شركة آبل أن يحدث بهذه السرعة مما جعلها تقوم بالضغط على المصانع من أجل تزويدها بكمية جديدة أكبر في أقرب وقت ممكن ، و حاليا فإن الشركة تطلب من أصحاب المحلات التجارية الإنتظار قليلا ريتما تجهز طلبياتهم .

الناس ينتظرون إفتتاح المتاجر لشراء الهاتف

و إذا إستمر الإقبال على هاتف الـ iPhone 7 بهذا الشكل فإنه بالتأكيد سوف يحقق نجاحا لا مثيل له رغم سعره المرتفع قليلا ، و للتعرف على أسعار هواتف الآيفون 7 فقد سبق أن نشرنا قائمة بأسعاره يمكنك الإطلاع عليها من هنا 


ليست هناك تعليقات