اَخر الأخبار

كيفية الربح من آنستغرام عن طريق بيع المنشورات



تعتبر شبكة آنستغرام من بين اكبر الشبكات التي يمكن من خلالها ربح أموال طائلة جدا ، و خصوصا إذا كنت تتوفر على حساب في آنستغرام يحتوي على الآلاف من المتابعين ، حيث أن آنستغرام يعتبر تقريبا الوجهة الأولى للمعلنين حاليا و الذي يسعون إلى عقد صفقات مع اصجاب الحسابات من أجل الترويج لمنتجاتهم و صفحاتهم و غيرها الاشياء الأخرى .

و الترويج يكون من خلال شراء منشور ، بحيث أن الشخص المعلن يدفع مبلغ معين من المال مقابل أن يقوم صاحب الحساب على آنستغرام بنشر صورة معينة مع وصف معين يتم الإتفاق عليه ، و كي تستطيع بيع المنشورات بواسطة حسابك على آنستغرام فإنك تحتاج إلى وسيط يمكن من خلاله عرض خدماتك و بالتالي جذب المعلنيين لهذا دعنا نعرفك على موقع يدعى Plughype .



هذا الموقع هو عبارة عن منصة تتيح للمستخدمين إمكانية عرض خدماتهم المتعلقة بشبكة آنستغرام ، بحيث يمكنك عرض حسابك و عرض أسعارك و بالتالي أي شخص يرغب في القيام بنشر شيء على حسابك في آنستغرام سوف يقوم بطلب الخدمة منك ، كما أن موقع Plughype يمكنك من خلاله شراء خدمات من اشخاص آخرين كالترويج لحسابك على حساباتهم مثلا إن أردت ذلك ، أي أنه بإختصار يمكنك التعامل مع موقع Plughype كمشتري أو كبائع .

كيفية الربح من آنستغرام عن طريق بيع المنشورات


بعد الدخول إلى موقع Plughype عبر النقر على الرابط أسفل التدوينة سوف يتم الإنتقال بك إلى صفحة التسجيل بحيث يجب عليك إنشاء حساب على الموقع إما عبر التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني أو عبر التسجيل بحسابك على الفيس بوك أو آنستغرام ، ثم بعد التسجيل سوف يطلب منك الموقع تفعيل حسابك عبر الذهاب إلى بريدك الإلكتروني و الضغط على رسالة التفعيل .

كيفية الربح من آنستغرام عن طريق بيع المنشورات

و بعد الولوج إلى منصة Plughype يمكنك تصفح الكثير من الحسابات التي يعرضها أصحابها مع اسعار النشر عليها ، و لإضافة حسابك أيضا ما عليك سوى الضغط على To do

كيفية الربح من آنستغرام عن طريق بيع المنشورات


ثم الضغط على Click here

كيفية الربح من آنستغرام عن طريق بيع المنشورات

ثم بعد ذلك تضيف حسابك مع وضع أسعار المنشورات التي تحددها ، و تنتظر إلى أن يأتيك طلب من اي شخص .


                             الدخول إلى موقع Plughype








ليست هناك تعليقات